الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 3:06 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: جزيرة بالاوان


جزيرة بالاوان











جزيرة بالاوان هي أكبر جزيرة في مقاطعة بالاوان ، الفلبين . يطل الساحل الشمالي للجزيرة على طول بحر الصين الجنوبي ، في حين ان الساحل الجنوبي يشكل جزء من الحد الشمالي لبحر سولو . هذه الجزيرة غير متطورة وتقليدية ، وتتميز بوفرة الحياة البرية ، بالإضافة إلى وجود جبال الغاب ، والشواطئ الرملية البيضاء التي تجتذب الكثير من السياح .











معلومات عن جزيرة بالاوان







بالاوان هي الجزيرة الفلبينية ، التي تم تصنيفها من قبل مجلة المسافر الجغرافية الوطنية كأفضل وجهة جزيرة في منطقة شرق وجنوب شرق آسيا في عام 2007 ، وبإعتبارها من أفضل 13 جزيرة في العالم بسبب احتوائها على المناظر البحرية والمناظر الطبيعية الجميلة التي لا تصدق . انها واحدة من أكثر الجزر تنوعاً حيوياً (البرية والبحرية) عن الجزر في الفلبين . وانها من الجزر التي لها مكانة لمحمية المحيط الحيوي منذ أوائل عام 1990 ، والتي تبين الاهتمام المحلي للمحافظة والتنمية المستدامة .
بالاوان هي الجزيرة الفلبينة ، وهي مقاطعة غير مستكشفة إلى حد كبير وغير مستغلة مع مشهد رائع للجمال الاستوائي المثالي . تتميز الجزيرة بالمناظر الطبيعية الجوراسي الرائعة من الخلجان والشواطئ والبحيرات ومنحدرات الحجر الجيري ، والأسلاك الشائكة الحادة التي ترتفع من المياه الواضحة وضوح الشمس .
عاصمة بالاوان ، بويرتو برنسيسا ، وهي نقطة الدخول الرئيسية وعلى مقربة من جزر المانغروف من خليج هوندا لنظم كهف هائل الذي غمره المياه لتشكل النهر الخلاب الذي يجري تحت الأرض بصورة محيرة للعقل . شمالا ستجد منتجع شاطئ ميناء بارتون الجميل ، مدينة القلعة القديمة Taytay والجزر والبحيرات الجميلة التي لا تصدق من جريدة نيدو وأرخبيل Bacuit . هناك العديد من المناطق التي لا تزال بعيدة نسبيا عن السياحة ، مثل قرية صيد الصغيرة من سان فيسنتي والقريبة من شاطئ لونغ ، فهي واحدة من أروع اماكن امتداد الرمال عن أي مكان .
















الموضوع الأصلي : جزيرة بالاوان // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top