الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 2:50 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: صور ليلة في فندق المليار دولار


صور ليلة في فندق المليار دولار



[size=32]

يعد “برج العرب” من أجرأ وأكبر المشاريع التي قامت بها دبي، والذى أُنشئ على جزيرة اصطناعية في مياه الخليج العربي، وتبعد 100 متر من الشاطئ، ويبلغ ارتفاع “برج العرب” 321 متر بعلو ينقص ستين مترًا فقط عن مبنى “إمباير ستييت” بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما مكّنه من منافسة أعلى الأبنية في العالم.
وقد وجهت الدعوة إلى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مؤخرًا من أجل زيارة الفندق العملاق، أحد أبرز معالم “دبي”، للوقوف على أهم معالم الفندق ومميزاته، وتم تصميم هذا الفندق المكون جميعه من الأجنحة التي عددها 202 جناح في 27 طابق ليشبه كتلة الشراع الذى يحلق ليطل على ساحل مدينة “دبي” ويضفى عليه منظراً خلاباً. وفي الليل يعطي منظرا رائعاً للمياه، ويحيط بالبرج منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة.
ويوفر الفندق مجموعة من المميزات والخدمات الفاخرة كالحصول على سائق خاص يقود سيارة “الرولز رويس”، وبالإمكان تسجيل الدخول إلى جناحك الخاص في خصوصية تامة، ويوجد في الفندق مكتب استقبال خاص في كل طابق ومجموعة من الخدم المدربين على أعلى مستوى يقدمون الرعاية الخاصة على مدى أربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع، كل هذا فقط لضمان خدمة متميزة طوال فترة إقامتك في الفندق.
ويوفر الفندق أيضاً على نادي رياضي وSpa صحي يقع في الطابق الثامن عشر مما يجعله يُطل على منظر خلاب للخليج العربي. وبه أيضاً غرف علاج وحمامات علاج مائي وتدليك شرقي وحمامات الشمس والساونا وغرف البخار والجاكوزي والمسابح وملاعب الاسكواش وصالتين كاملتين التجهيز للياقة البدنية وطابق كامل لرياضة الايروبيكس.
إضافة إلى ذلك فالبرج يبعد عن مطار “دبى” الدولي بمسافة 26 كم ، وللوصول للفندق تتوفر خدمة الليموزين بسيارات رولز رويس أو بي إم دبليو. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بوصولك إلى برج العرب من قمة جديدة وذلك بتجربة الانتقال بمروحية فاخرة.

















[/size]





الموضوع الأصلي : صور ليلة في فندق المليار دولار // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top