الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 2:45 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: فنادق من الرمال تحط للمرة الأولى على كوكب الأرض


فنادق من الرمال تحط للمرة الأولى على كوكب الأرض











تخيّل أن تعيش حياة على الشاطئ، هذه الفكرة التي تبث شعوراً خيالياً رائعاً، أدت إلى بناء فندقين من الرمال في هولندا. وتتضمن هذه الفنادق أجنحة مفروشة بالكامل، وتُعتبر جزءاً من المهرجانات السنوية للنحت في الرمال، في هولندا.

وخلافاً لفنادق الرمال التي يبنيها الصغار على الشاطئ، فإن كل غرفة في الفندق، يبلغ ارتفاع سقفها ثمانية أمتار، وتتضمن نوافذ وكهرباء ومياه للاستخدام وخدمة "واي فاي."

واُستوحي المظهر الخارجي للفنادق من التماثيل المنحوتة في الصين والتي ترمز إلى التنين، وجيش الطين أو ما يسمى بـ"تيراكوتا."

وتطلب الأمر من منظمي مهرجان "Global PowWow" أربعة أسابيع لنحت الفنادق، والتي اُستوحيت من فنادق الجليد في السويد وفنلندا. ويتكون هيكل الفندق الأساسي من جدران رقيقة، مغطاة من الداخل والخارج ومعززة بالرمل للتأكد من عدم انهيارها. أما تجهيزات الحمامات فصُنعت من المواد التقليدية.

وتبلغ كلفة الإقامة لليلة واحدة لشخصين ما قيمتها 168 دولاراً. ويوجد 30 تمثال رملي كبير، في المهرجان، حيث يستخدم مهرجان فريزلاند أكثر من 800 ألف كيلوغرام من الرمال.

ومثل كل الفنادق الرملية، فإن الفنادق بُنيت بشكل مؤقت وحُجزت بالكامل، حيث من المتوقع أن تغلق أبوابها في نهاية المهرجان في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.





الموضوع الأصلي : فنادق من الرمال تحط للمرة الأولى على كوكب الأرض // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top