الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الإثنين يناير 18, 2016 8:26 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: إذا أحبَّك الله


إذا أحبَّك الله








بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل إنسان في هذه الحياة يعيش.. نعم يعيش لكي يصل إلى ما يصبوا إليه.. فتجد حلمه وسعيه وتفكيره في مقومات حياته.. فتجده يعمل ويُخطط ويتمنى الأمنية تلو الأمنية، وتجد همه كل همه وحياته كل حياته كيف يعيش هذه الحياة بالحلم الذي يريد الوصول إليه.. والهدف الذي يريد أن يسمو إليه في هذه الحياة، من الرزق والسعادة والمركب والبيت والزوجة والوظيفة..

ولكن من الناس من يسعى إلى هدف وأي هدف إلى حلم وأي حلم إلى أمنية وأي أمنية،،، نعم يسعى إلى أمرٍ عظيم جداً، مهم للغاية جداً، نعم والله إنها الحقيقة التي لا يعطيها الله العالمين كلهم؛ إلا القليل منهم، وأقولها والله وأنا أعني ما أقول.. نعم يسعى " إلى أن يحبه الله تبارك وتعالى ".

الله أكبر.. لأنه يعلم أنه إذا أحبه الله وصل إلى كل شيء.. لأنه يعلم أنه إذا أحبه الله أعطاه كل شيء.. لأنه يعلم أنه إذا أحبه الله جعل الله له من كل همٍ فرجاً ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاءٍ عافية..

وإن كان الناس كل الناس ضده وإن كانت الدنيا كل الدنيا تكيد له فما ضرَّه والله، لأن رب العالمين ينصره بنصره ويكلؤه برعايته ويمدُّه بمددٍ من عنده لا يعلمهم إلا هو سبحانه..

الله أكبر.. إنها الحياة الطيبة.. الله أكبر.. إنها سعادة الدنيا والآخرة.. الله أكبر.. إنها والله جنة الدنيا والآخرة.. اعلم أخي الحبيب: أن الفوز العظيم والسؤدد والمكانة والفلاح والسعادة في أن تكون قريبا من الله تعالى الذي بيده ملكوت السماوات والأرض. ( ولكن أكثر الناس لا يعلمون ).







الموضوع الأصلي : إذا أحبَّك الله // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top