الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets :: منتدى أجهزة ويندوز فون Windows Mobile

شاطر

الأحد يناير 10, 2016 4:35 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 800
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: مزايا تحديث ويندز فون 7 Mango


مزايا تحديث ويندز فون 7 Mango




في مؤتمرها الذي اقيم يوم امس قدمت شركة مايكروسوفت تحديثها القادم لنظام ويندز فون 7 والذي اطلق عليه اسم Mango ، وبخصوص الكود 7.1 اتضح من المؤتمر انه ليس كود التحيث الرسمي وانما هو كود موجود في جزء من النظام.
ولقد قدمت مايكروسوفت الاضافات التي وضعت في النظام ونذكر هنا بعض تلك الاضافات:
- تعدد المهام : يوجد في النظام الحالي تعدد المهام ولكن بطريقة غير عملية وتعتبر بدائية ايضاً ولكن الان اصبح عرض التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل افضل واجمل حيث انها سوف تكون بالاستمرار على ضغط خيار الرجوع ومن يتم عرض التطبيقات جميعها وعند اختيار احد التطبيقات يرجع المستخدم مباشره للوضع الذي خرج فيها من التطبيق.
- البريد الالكتروني (الايميلات) : تم تحديث نظام الايميل بشكل كبير حيث اضيفت خاصية مايسمى بالمحادثات اي ان تكون الايميلات التي تمت بين طرفين مؤرشفه بطريقه تسلسليه يمكن التنقل بينها بشكل سهل وسلس ، وتم اضافة خيار تجميع اكثر من بريد الكتروني في صندوق واحد بحيث يتم استقبال جميع ايميلات تلك الايميلات في تطبيق واحد.
- المشاركات الاجتماعية : قامت مايكروسوفت بوضع خاصية تتبع الاصدقاء في النظام القادم بطريقة جداً جميله حيث يمكن تسجيل جميع الاصدقاء من خلال تطبيق مجموعات بشكل مجمع من عدد من الشبكات الاجتماعية فيسبوك تويتر وغيرها بحيث يمكن تتبع صديق في جميع شبكات الاجتماعية من صندوق واحد يتم عرضه بطريقة جميله.
- تطبيق الطقس : تم تحسين تطبيق الطقس بحيث سوف يكون هناك امكانية بعرض حالة الطقس في الشاشة الرئيسية.
- اضافة الجيروسكوب : تم اضافة مستشعر الجيروسكوب حيث يمكن الاستفادة من ذلك في تطبيقات الشبكات الاجتماعية وايضاً تطبيقات الالعاب.
- تطوير اداة البحث Bing: في هذا التطوير سوف يكون في امكانية اداة بحث مايكروسوفت استخدام كاميرا الجهاز في البحث عن طريق تصوير السلعة ومن ثم عرض نتائج مرتبطه بنبذه عن السلعة واسعارها واماكن بيعها ويتميز هذا التطوير بأعطاء الاداة قوة في سرعة عرض النتائج.




الموضوع الأصلي : مزايا تحديث ويندز فون 7 Mango // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : احبة موت






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top